سياسة الاسترجاع والاستبدال

سياسة الارجاع والتبديل:

الارجاع:

خدمة العميل هي أولويتنا، وفي حال عدم رغبة العميل في السلع بعد استلامها منا، فيحق له ارجاع هذه السلع الينا، وذلك وفقا لما يلي:

  • لدى العميل فترة 7 أيام عمل من تاريخ استلام السلع ليتقدم بطلب ارجاعها.
  • ان يتطابق رقم المنتج والرقم التسلسلي للسلع المراد ارجاعها مع فاتورة الشراء الصادرة من طرفنا. وسيتم رفض الارجاع في حال عدم تطابق رقم المنتج والرقم التسلسلي، وفي حالة الرفض سيتم مطالبة العميل بسداد قيمة فاتورة الشحن من العميل الينا.
  • لا يمكن إرجاع اي سلع تم فتحها او استخدامها، ويجب أن تكون السلع المرجعة بنفس حالتها عند الشراء ومغلفة بالغلاف الأصلي.
  • خدمة الشحن لغرض الارجاع مجانية للعميل، ونتحمل نحن تكلفة شحنها من العميل الينا، وذلك داخل المملكة العربية السعودية فقط. وإذا كان الشحن من قبل العميل من خارج المملكة فان العميل يتحمل تكاليف الشحن منه الينا.
  • إذا ثبت وجود أي عيب مصنعي في السلع مما يؤدي الى عدم عملها نهائيا أو بصورة صحيحة، وسيتم الكشف على السلع فور استلامها من قبل العميل وإصدار تقرير للعميل بنتائج الكشف ويتم ابلاغ العميل في حال تم قبول أو رفض الارجاع من طرفنا. ويجب على العميل في هذه الحالة ارجاع جميع الاكسسوارات والمرفقات الينا ضمن شحنة الارجاع الأساسية، والا فلن يتم قبول الارجاع.
  • في حال قبول الاسترجاع من طرفنا، فانه لا يمكن استرداد قيمة شحن السلع وقت شراءها من قبل العميل، الا في حال وجود عيب مصنعي في السلع المباعة للعميل، كما ذكر في النقطة السابقة.
  • في حال وجود خطأ في طلب العميل من قبلنا، سنتحمل نحن قيمة الإرجاع، وذلك بعد التواصل والتنسيق مع العميل. ولكن إذا قام العميل بشحن السلع الينا مباشرة بدون التنسيق معنا، ودفع قيمة الشحن بدون التنسيق معنا، فإنه يتحمل تكاليف الشحن هذه ولا يحق له مطالبتنا بها.

سيتم إعادة المبلغ للعميل بعد استلام ومعاينة السلع المرجعة، وذلك إذا تم قبول عملية الاسترجاع من طرفنا وفقا للشروط المذكورة أعلاه.

من طرفنا، تستغرق معاينة الطلبات المرجعة الينا وإصدار التقرير النهائي للعميل بقبول أو رفض طلب الارجاع مدة أقصاها 5 أيام عمل بعد استلامها من العميل.


التبديل:

في الوقت الحالي، لا يمكن للعميل استبدال أو تغيير أي سلعة بسلعة أخرى. ولكن يحق للعميل ارجاع السلع واسترداد قيمتها وفقا للشروط المذكورة في سياسة الارجاع.