سياسة الخصوصيّة

 

سياسة الخصوصية:                                                              تاريخ التحديث: 4-4-2019م

عزيزنا العميل، نحن على علم بثقتكم بنا عند زيارة موقعنا وتزويدنا بمعلوماتكم. لذلك قمنا بتجهيز سياسة الخصوصية هذه تعبيرا عن تمسكنا بالممارسات التي ستجدها شائعة ضمن أفضل المواقع على الانترنت. نحن نعد بأن نتعامل مع معلوماتكم بكامل المصداقية والثقة التي منحتموها لنا.

إذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات بشأن سياسة الخصوصية الخاصة بنا، نرجو منكم التواصل معنا على الهاتف: 966126686896+ أو البريد الالكتروني: webmaster@remotee.sa


التغييرات في سياسة الخصوصية:

مع مرور الوقت، قد يتم تحديثات وتغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا، لذلك يخضع استخدام المعلومات التي نجمعها لسياسة الخصوصية كما يتم تعديلها. لذا يرجى زيارة هذه الصفحة ومراجعة سياسة الخصوصية بشكل دوري عند استمراركم لاستخدام موقعنا لمعرفة ما اذا كان قد تم إجراء أي تعديلات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

عند زيارة العميل لموقعنا، فإن زيارة العميل أو أي نزاع على الخصوصية تخضع لهذه السياسة وذلك ضمن قوانين المملكة العربية السعودية.

 

ما معنى "معلومات التعريف الشخصي"؟

هي أي معلومة يمكن الحصول عليها واستخدامها لغرض التواصل مع العميل وتحديد شخصيته.

 

المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من عملائنا:

لا يعتبر المستخدم الذي يزور الموقع لغرض مشاهدة المنتجات عميلا، وفي هذه الحالة يعتبر مستخدم مجهولا ولا يخضع لسياسة الخصوصية هذه.

ولكن في حال قام المستخدم بعملية شراء سلع من موقعنا، فإن ذلك يتطلب عملية تسجيل "حساب عميل" في موقعنا، وتتضمن عملية تسجيل الحساب هذه معلومات عن العميل: الاسم، العنوان البريدي، رقم هاتف، البريد الالكتروني، رقم الهوية وغيرها من التفاصيل التي تساعدنا على تلبية طلب العميل بالشكل المناسب.

نقوم بجمع المعلومات الشخصية من العميل عندما يقوم العميل بالتسجيل لغرض الشراء أو التسجيل في نشرات البريد الالكترونية الصادرة من طرفنا أو المشاركة في برامج الاستطلاع الرأي. ويحق للعميل تغيير معلوماته الشخصية في موقعنا، كما يحق له الغاء أي اشتراك قد قام التسجيل به مسبقا كـ نشرات البريد الالكترونية وغيرها، كما يحق له إغلاق حسابه نهائيا في حالة عدم الحاجة للشراء من الموقع في المستقبل. ويمكن للعميل أن يلغي اشتراكه من النشرات البريدية الالكترونية عن طريق اتباع الخطوات الموجودة في أسفل كل نشرة.

 

نظام الحماية للمعلومات الشخصية:

يعمل موقعنا خلف شبكة آمنة، حيث لا يستطيع دخولها الا من يشرف على أنظمة الأمن هذه. وتقوم أنظمة الأمن هذه بمراجعة الموقع دوريا لغرض البحث عن أي ثغرات أمنية، والهدف من ذلك هو تطوير النظام الأمن من أجل سلامة وحماية معلومات العملاء.

طبعا، فإن جميع معلومات بطاقات الائتمان والمعلومات الحساسة التي تقدم من قبل العميل يتم تشفيرها بواسطة تقنية الـ SSL. وأخيرا، تتم معالجة جميع المعاملات عبر مزودي خدمات البوابات الآمنة، ولا يتم تخزينها أو معالجتها على خوادمنا.

 

استخدام سجلات التصفح (cookies):

معنى كلمة cookies أو سجلات التصفح هو ملفات صغيرة الحجم يحفظها الموقع الإلكتروني أو مزود الخدمة في الحاسب الآلي الذي يستخدمه العميل، وذلك عبر متصفح الإنترنت (يحق للعميل رفض أو موافقة هذا الخيار).

عند حفظ هذه السجلات، تصبح لـ أنظمة الموقع الإلكتروني أو مزود الخدمة القدرة على التعرف على المتصفح الخاص بجهاز العميل وجمع وتخزين المعلومات منه. وكمثال: تستخدم هذه المعلومات لغرض المساعدة على تذكر السلع المضافة من قبل العميل في سلة المشتريات، وتكوين صورة عن أي من السلع يفضلها العميل، والغرض من ذلك هو تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من طرفنا الى العميل. وتساعد سجلات التصفح على جدولة البيانات التي يتم جمعها من حركة تصفح وتفاعل العملاء لـ غرض تطوير موقعنا وكيفية تعمل العملاء معه مستقبلا.

يتم استخدام سجلات التصفح للتالي:

  • تذكر السلع المضافة من قبل العميل في سلة المشتريات
  • وتكوين صورة عن أي من السلع يفضلها العميل
  • الإعلانات
  • جدولة البيانات والتفاعلات التي يتم تجميعها من خلال حركة تصفح العميل في الموقع لـ غرض تطوير الموقع وتجربة العملاء مستقبلا.
  • ويمكننا أيضا استخدام خدمات أخرى موثوق بها بالنيابة عنا لغرض متابعة هذه المعلومات.

يحق للعميل اختيار اذا كان يفضل أن يقوم جهازه بتنبيهه في كل مرة نقوم بجمع سجلات التتبع، ويمكن للعميل أن يلغي هذه التنبيهات، ويمكنه أيضا حجب عملية حفظ سجلات التتبع. ويمكن للعميل القيام بهذه الاعدادات عن طريق اعدادات المتصفح الخاصة به.

اذا قام العميل بحجب خاصية حفظ سجلات التصفح، فسيتم إيقاف الخواص المذكورة في النقاط أعلاه. ولكن لن يحدث أي تغيير في تجربة المستخدم عند زيارة واستخدام موقعنا.

 

تطبيق القانون وحماية المستخدمين:

يحق لنا أن نقوم بنشر معلومات تعريف شخصية لأطراف ومنظمات أخرى عندما نعتقد أنه من المناسب لنا القيام بذلك امتثالا بالقانون، وذلك فقط لغرض التعاون مع الجهات الأمنية في حالات تحقيق قانونية، وذلك بناء على أوامر المحكمة أو مذكرات الاستدعاء، وحماية الحقوق القانونية والفكرية لنا ولـ مستخدمينا، أو عندما نعتقد أنه ضروري لحماية الغش و / أو الحد من مخاطر الائتمان.

 

تحويل المنشأة:

نحن نعمل في مجال التجارة بشكل مستقل منذ سنوات، ونسعى أن نستمر بهذه الطريقة. ومع ذلك، في حالة بيع منشأتنا، أو امتلاك أو دمج جميع أصولها بشكل كبير أو أصبحت تابعة لأي فرد أو كيان آخر، فإن أي معلومات نملكها عن العملاء والخاضعة تحت سيطرتنا ستكون واحدة من الأصول المنقولة.

 

الأطراف الخارجية وسرية المعلومات:

نحن لا نقوم بـ بيع أو نقل أو تبادل معلومات التعريف الشخصية الخاصة بالعملاء إلى أطراف خارجية إلا بعد إرسال إخطار العملاء مسبقا، ولكن هذا لا يتضمن شركاء استضافة الموقع الإلكتروني والأطراف التي تساهم في تشغيل الموقع أو تنفيذ العمليات المالية وتقديم الخدمة للعملاء، طالما وافقت هذه الأطراف على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. ويمكننا تقديم بيانات الزوار الغير الشخصية إلى أطراف أخرى من أجل أغراض التسويق أو الدعاية وغيرها.

 

معلومات أخرى تتعلق بسياسة الخصوصية هذه:

  • في حال حدوث أي اختراق أمني للبيانات المسجلة لدينا، فسيتم تبليغ جميع العملاء المسجلين لدينا وذلك عن طريق البريد الالكتروني المسجل لدينا وقت انشاء حساب العميل.
  • يمنع منعا باتا استخدام الأطراف الخارجية استخدام أي خاصية لها علاقة بتتبع السلوك على موقعنا.
  • يحترم موقعنا اعدادات متصفح العميل بخصوص سلوكيات التتبع ولا يقوم بتجاوزها.

 

معلومات التواصل:

الايميل:  أنقر هنا!              

المقر الرئيسي:

مؤسسة الرفاهية العصرية للتجارة (remotee.sa) 
2757 شارع عز الإسلام، حي الأندلس
جدة، 23326، المملكة العربية السعودية