غير متوفر

390.00 SAR

مشاهدات اكثر

Aeotec - Multisensor 6 حساس متعدد المهام

SKU:ZW100-C

كن أول من يبدي رأيه في هذا المنتج

التوافر: غير متوفر

مشاهدة سريعة

MultiSensor 6


اجعل منزلك ذكي جدا


جهاز صغير يحمل الكثير من الذكاء


المنزل الذكي يوفر أكثر من جدول حيث علية ان يتفاعل مع ما يحدث في المنزل في نفس الوقت. MultiSensor 6 هو أساس كل منزل ذكي، حيث تكمن تكنولوجيا الوقت الحالي داخل علبة MultiSensor 6 الصغيره المعدة باتقان

MultiSensor 6

اجعل منزلك ذكي جدا

 

جهاز صغير يحمل الكثير من الذكاء

المنزل الذكي يوفر أكثر من جدول حيث علية ان يتفاعل مع ما يحدث في المنزل في نفس الوقت. MultiSensor 6 هو أساس كل منزل ذكي، حيث تكمن تكنولوجيا الوقت الحالي داخل علبة MultiSensor 6 الصغيره المعدة باتقان

 

6 حساسات

6 مرات اذكى 

مستشعر الحركة

حركة للأمن، حركة للوجود، حركة للإدارة. مستشعر الحركة MultiSensor 6 مثالي لأكثر من مجرد نظام أمنى ذكي،

من خلال نطاق 5 أمتار ومجال رؤية 120 درجة، يلتقط MultiSensor 6 بيانات الحركة التي يمكن استخدامها لكل شيء بدءًا من الأمن وحتى إدارة التدفئة إلى توفير الطاقة. تعتبر معرفة ما إذا كانت الغرفة مشغولة أو ان كانت القاعة مستخدمة جزءًا قويًا من البيانات - يجعل MultiSensor 6 نظام التشغيل الآلي للمنزل لديك أكثر قوة وأكثر ذكاءً.

جهاز استشعار درجة الحرارة.

من الستائر الآلية والنوافذ إلى المراوح والحرارة، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام Z-Wave للحفاظ على درجة حرارة الغرفة مثالية تمامًا. يوفر MultiSensor 6 الذكاء للقيام بذلك. يوجد داخل كل مستشعر، مستشعر درجة حرارة إضافي قادر على القياس بدقة بين -10 ~ 50 درجة مئوية (14 إلى 122 درجة فهرنهايت) والإبلاغ عن التغيرات في درجات الحرارة إلى بوابة المنزل الذكي.

مستشعر الضوء.

الإضاءة الآلية هي فقط ذكية مثل النظام الذي يشغلها. بفضل مستشعر الضوء الرقمي في الوقت الحقيقي من MultiSensor 6 الذي يقيس مستوى الضوء في الغرفة، سيكون نظام التحكم في منزلك قادرًا على الحفاظ على أجوائه بذكاء. بدءًا من فتح و اغلاق الستائر ، وحتى تعيين الأنوار لتكون المستوى المثالي سواء أكان ذلك ليلًا أو نهارًا ، فإن MultiSensor 6 هو الذكاء وراء الإضاءة الذكية.

جهاز استشعار الرطوبة.

قد تكون بعض المساحات مثل الحمامات والمطابخ رطبة جدًا، في حين أن بعض البيئات غالبًا ما تكون غير رطبة بدرجة كافية. يوفر MultiSensor 6 مراقبة تدريجية للرطوبة تتراوح من 0٪ إلى 100٪، مما يسمح بالتشغيل الالي الذكي للمراوح والنوافذ الآلية ومزيلات الرطوبة وأجهزة الترطيب. تراقب MultiSensor 6 منزلك على هذا المستوى اللامتناهي بحيث يمكن لنظام إدارة منزلك أن يجعل بيئتك مثالية حقًا.

 استشعار الاهتزاز.

إنه يقيس البيئة المتواجد فيها، ويقيس نفسه أيضًا. يحتوي MultiSensor 6 على مستشعر زلزالي قادر على اكتشاف الاهتزازات القائمة على احداث والإبلاغ عنها. يمكن استخدام هذه التغييرات الطفيفة لحماية MultiSensor 6 - ستعرف ما إذا كان هناك متسلل يقوم بالعبث به أو إذا كان المستشعر قد تحرك عن طريق الخطأ من مكان التثبيت الخاص به. سيكون بإمكانه أيضًا اكتشاف النشاط الزلزالي داخل منزلك.

 

جهاز استشعار الأشعة فوق البنفسجية.

إدارة البيئة بشكل مثالي تعني فهمها تمامًا. MultiSensor 6 يقيس الأشعة فوق البنفسجية بدقة. هذا النوع من الضوء الذي يسبب كل شيء من تبييض الأثاث إلى تلف العين. يقيس جهاز MultiSensor 6 مستوى الأشعة فوق البنفسجية للغرفة، والذي يتم قياسه وفقًا لمؤشر الأشعة فوق البنفسجية لمنظمة الصحة العالمية، بحيث يمكن إدارة البيئة من خلال الستائر والظلال والإضاءة، ومن ثم يمكن تقديم اقتراحات بشأن الصحة والملكية.

 

لا يتم إنشاء كل MultiSensors بالتساوي.

هناك MultiSensors ثم هناك MultiSensors. إن جهاز MultiSensor 6 ليس مجرد إعادة تصميم لمستشعر Aeotec الأكثر ذكاءً، بل هو إعادة هندسة كاملة من الداخل إلى الخارج. لم نقم بتعديل أول Multisensor لدينا، بل قمنا بإعادة تعريفه.

 

حماية من التخريب.

الآن أكثر أمانًا، يوفر MultiSensor 6 حماية للعبث، يراقب نفسه باستمرار للتحذير من الحركات أو محاولات لمنعه من تأمين منزلك.

 

اتصال آمن.

نظرًا لأنه يؤمن ويراقب منزلك، أصبح MultiSensor 6 آمنًا بحد ذاته. يتم الآن تشفير الاتصال بين المستشعر وشبكة Z-Wave باستخدام تشفير البيانات AES-128 بت.

 

شبكة لاسلكية متفوقة

أكثر وأسرع، تصل إشارات MultiSensor 6 اللاسلكية الآن إلى 50٪ ، وتصل ايضا إلى 150 مترًا ، و 250٪ أسرع.

 

معايرة.

لضمان الدقة الفائقة، يمكن معايرة جهاز MultiSensor 6 في كل غرفة وكل بيئة من خلال المعايير اليدوية المتوفرة لاسلكيًا لقياسات درجة الحرارة والرطوبة والضوء والأشعة فوق البنفسجية.

 

بطاريه تدوم أطول ب4 مرات

انسى تغيير البطاريات الخاصة بك عدة مرات في السنة. يعمل MultiSensor 6 الآن لمدة تصل إلى عامين قبل أن تحتاج إلى تغيير البطاريات التي توفر عمر بطارية 4 مرات لأول جهاز MultiSensor.

 

جودة فائقة.

لقد بحثنا في العالم عن أفضل أجهزة الاستشعار لتشغيل مستشعراته الستة. إن أجهزة استشعار MultiSensor 6 المتخصصة مصدرها الآن الشركات الرائدة في سويسرا والولايات المتحدة الأمريكية.

 

نصف البطاريات.

أربع بطاريات AAA مختلفة تعمل بطاقة MultiSensors. على الرغم من مضاعفة عمر البطارية في جهاز MultiSensor 6 ، فقد قمنا بتقليل عدد البطاريات التي تشغله إلى 2 فقط.

 

أخف وزنا وأسهل.

سهولة التثبيت بجميع أنواع الطرق ، يزن جهاز MultiSensor 6 أقل بنسبة 50٪ من جهاز MultiSensor الأول مما يجعله قابلاً للتثبيت حتى باستخدام شريط لاصق مزدوج الجوانب.

 

مرحبا Fahrenheit.

أينما كنت في العالم، يتحدث MultiSensor 6 لغتك. Imperial Fahrenheit ينضم إلى Celsius في المستشعر الجديد.

 

ضوء رقمي.

قياس الضوء بين 0 لوكس إلى 30000 لوكس، انتهى مستشعر الضوء التماثلي حيث تم استبداله في أجهزة MultiSensor 6 بقياسات رقمية في الوقت الفعلي.

 

70 ٪ أصغر.

الحجم الأصغر في بعض الأحيان يكون أفضل. إن جهاز MultiSensor 6 الذي تم إعادة تصميمه وهندسته بالكامل، أصغر بنسبة 70٪ وأكثر أناقة بنسبة 100٪.

 

6 في 1.

الأشياء المذهلة تأتي في حزم أصغر. يوفر MultiSensor 6 أجهزة استشعار مختلفة، مع أجهزة استشعار للأشعة فوق البنفسجية والاهتزاز تجمع بين أجهزة استشعار الضوء والرطوبة والحركة ودرجة الحرارة.

 

سهلة التركيب في العديد من الطرق.

نظرًا لقدرتها على التقاط الكثير من البيانات المفيدة وتقديم قدر كبير من الذكاء إلى منزلك الذكي، فهناك العديد من الأماكن التي قد ترغب في تثبيت MultiSensor 6 بها في منزلك. نعم، موقع السقف التقليدي هو واحد منهم. ولكن نظرًا لأنه أصبح الآن أصغر بنسبة 70٪ من أجهزة MultiSensors السابقة ويزن 74 غراماً فقط، يمكن الآن تثبيت MultiSensor 6 في أي مكان تقريبًا.

 

حائط.

يستخدم MultiSensor 6 كمستشعر للحزم، وسيراقب المساحات الضيقة والممرات التي يصل عرضها إلى 5 أمتار

 

غير مرئي.

كم من الممكن ان يكون MultiSensor 6 صغير الحجم؟ قم بتثبيته في السقف باستخدام ملحق تعليق الجهاز (يباع بشكل منفصل) وسيشغل MultiSensor 6 مساحة 1.2 سم فقط.

 

رفوف.

تم تصميم جوانب MultiSensor 6 المدببة تمامًا عند درجة 3.5 درجة، مما يجعل تركيبه بسيطا ومثاليا مثل وضعه على الرف.

 

 

ركن.

مستشعر الحركة التقليدي يحصل على ترقية ذكية. يمكن تركيب MultiSensor 6 على بعد 5 أمتار من الأرض بحركة 120 درجة.

 

ليست صغيرة فقط. صغيرة باتقان.

الدقة ضرورية لإنشاء جهاز مصمم خصيصا لتأمين وإدارة منزلك. MultiSensor 6 صغير جدًا. يسمح هيكله المدبب بقطر 42 مم باستخدامه في أي مكان داخل المنزل، لكن تصميمه وهندسته لم تكن مصنوعة بشكل جذاب. يسمح نظام التربيع القائم على MultiSensor 6 بتوفير عمر بطارية لأكثر من عامين، وهو الأفضل في أي جهاز Z-Wave لاستشعار الحركة. تبلغ الحواف الدائرية مسافة MultiSensor 6 عن التصميم العيني للكاميرا الأمنية الخاص بجهاز MultiSensor المستدير الذي ابتكرناه والذي يشعر بالغزو في عصر الخصوصية هذا.

 

تم تصميم MultiSensor 6 ليكون أكثر من جميل. لقد تم صميمه بحيث لا يكون وجوده في الغرفة واضحًا أبدًا. ذكي بخفة.

جهاز استشعار ذكي. الملحقات الذكية.

يأتي المستشعر المثالي مع الملحقات المثالية. يوفر MultiSensor 6  4 ملحقات وأدوات مختلفة ، كل منها مصمم لجعل تركيب المستشعر مثاليًا لمنزلك.

Recessor.

قم بتركيب MultiSensor 6 في تجويف السقف أو الجدار مع مقبس (يباع بشكل منفصل) وسيتم بثق12 مم فقط. يحتوي على المشابك المغناطيسية لإزالة الجهاز بسهولة عند الحاجة.

ذراع للتركيب.

لذراع بسيطة لتركيب في الزاوية، يسمح لك ذراع التثبيت بتدوير MultiSensor 6 حتى 360 درجة وتحسين مجال الرؤية حتى 50 درجة

كابل USB.

بعد عامين ، لن تضطر إلى تغيير البطاريات إذا قمت بتشغيل MultiSensor 6 عبر مصدر الطاقة الرئيسي باستخدام كابل USB المزود بطول 1.5 متر.

الشريط.

يزن 74 غراماً فقط، ويمكن تثبيت MultiSensor 6 بسهولة مع الشريط الاصق المزدوج فقط من 3M.

بطاريات مثالية.

سيعتمد ذكاء وأمن منزلك على ذلك، لذلك يجب أن يكون MultiSensor 6 مدعومًا بأفضل بطارية.

تم تصميم MultiSensor 6 لاستخدام بطاريتين CR123A. توفر كيمياء Li-MnO2 عمر بطارية يصل إلى عامين و3 آلاف مللي أمبير في الساعة من سعة الطاقة بحجم صغير للغاية يبلغ قطره 17 مم / 0.6 بوصة فقط.

قوة مثالية.

لا يعد عمر البطارية المثالي مثاليًا لكل عملية تثبيت. للأوقات الطويلة، يمكن تشغيل MultiSensor 6 على طاقة التيار الكهربائي. ما عليك سوى توصيله بالكهرباء في منزلك باستخدام كبل USB المزود وسيتمكن MultiSensor 6 من العمل في وضع متقدم، مما يوفر قراءات درجة الحرارة والرطوبة والضوء في الوقت الفعلي.

هوائي مثالي.

هناك مقاس صغير، وهناك مقاس صغير تمامًا. MultiSensor 6 هو الأخير.

من الممكن هندسة الأجهزة لتكون صغيرة جدًا، مما يحد من وظائفها ويخلق مشاكل في الأداء والسلامة. يتجنب MultiSensor 6 كل ذلك، حيث يوفر توازنًا مثاليًا بين الشكل والوظيفة. في حين أن جسمه البالغ 42 مم يحتوي على 5 أجهزة PCB مختلفة و6 أجهزة استشعار مختلفة وقدرة على أداء البطارية لأكثر من عامين. والأفضل من ذلك، أن جهاز MultiSensor 6 يشتمل على هوائي مصمم بإتقان يمكنه ان يؤدي بدقة تصل إلى 150 مترًا / 492 قدمًا من نقطة إلى نقطة.

 

الدقة الهندسية.

تكنولوجيا الاستشعار تصبح أكثر إثارة للإعجاب كل يوم. يستفيد هاتفك الذكي من ذلك، والآن بإمكان منزلك ان يستفيد من ذلك أيضًا. 

تم تصميم جهاز MultiSensor 6 بدقة بناءً على فرضية بسيطة للغاية: لكي يكون المنزل الذكي ذكيًا فعليًا، يجب أن يكون عبقري. حقا ذكي. حول هذه الفكرة، قمنا ببناء جهاز استشعار يوفر لمنزلك 6 نقاط استخبارات رئيسية يمكن أن تستخدمها أنظمة المنزل الذكي Z-Wave لاتخاذ قرارات ذكية حقًا.

 

ثم جعلنا MultiSensor 6 أفضل.

مستشعرات في الخارج.

استخدام الجهاز في البيئة الخارجية. عندما يتم تثبيتها في حاوية مضادة للماء ومكثفة، يمكنك استخدام أجهزة استشعار MultiSensor 6 غير المتحركة في الهواء الطلق.

جهاز استشعار دقيق.

تم تصميم أجهزة استشعار MultiSensor 6 الستة بدقة عالية قدر الإمكان، حيث تم تصميمها ومعايرتها بأكبر قدر ممكن من الدقة للحصول على اختلافات في الدقة لا تتجاوز ± 0.2٪. 

جهاز استشعار محدث.

مستشعر ذكي سيستمر في الحصول على مزيد من الذكاء، يمكنك تحديث إعدادات برنامج MultiSensor 6 والبرامج المثبتة باستخدامه لاسلكيًا.

وضع البطارية.

عندما يعمل الجهاز بالبطاريات، يرسل MultiSensor 6 تحذيرات عن انخفاض البطارية إلى بوابة Z-Wave قبل أن يحين الوقت لتغييرها.

حساسية.

MultiSensor 6 حساس للتغيير. ولكن قد يكون حساسًا جدًا لاحتياجاتك. يمكنك تقليل أو زيادة حساسية المستشعر من بوابة Z-Wave

 معايرة.

يتم معايرة كل جهاز MultiSensor 6 بواسطة مهندسينا للتأكد من دقتهم. ويمكنك معايرة ذلك أيضًا ، وتعديل قيم مستشعراته بحيث تكون دقيقة لمنزلك ، في الداخل والخارج.

أوضاع الطاقة.

عمر البطاريةوالتي تدوم لمدة سنتين جيد حقا لكن ان قمت بتشغيله بواسطة الكبل، MultiSensor 6 يمكنه إجراء قياسات استشعار أكثر دقة وتكرارًا.

كشف محاولات التخريب..

مميزات الأمان الخاصة به مضمونة. يشتمل التشفير اللاسلكي AES 128 بت من MultiSensor 6 على أدوات استشعار ضد العبث والإسقاط 

لاسلكي بإتقان.

يحتاج مستشعر الأمن إلى توفير اتصال لاسلكي موثوق به. MultiSensor 6 يفعل ذلك. الهوائي المضبوط بدقة يعني أنه يمكنه التواصل مع أجهزة Z-Wave الأخرى التي يصل طولها إلى 150 مترًا / 492 قدمًا.

 

أفضل MultiSensor

أفضل Z-Wave

يحتوي MultiSensor 6 على أحدث إصدار من Z-Wave المضمّن مباشرةً. إنه إصدار Z-Wave أفضل مما ستجده في أول جهاز MultiSensor الخاص بنا وفي المنتجات المنافسة. يستخدم أحدث الرقائق والبرامج الثابتة للحصول على أداء متطور.

أن Z-Wave  هي Gen5.

تعد MultiSensor 6 جزءًا من مجموعة Aeotec by Aeon Labs 'Gen5 من منتجات Z-Wave. هذا يعني أنه يتفوق على كل ما سبق. إنه مبني على أحدث إصدار من شريحة Z-Wave 500 والبرامج الثابتة، ويوفر نطاقًا لاسلكيًا أكبر بنسبة 67٪ وسرعة اتصال أسرع بنسبة 250٪ مقارنةً بمنتجات Z-Wave السابقة. ولأن الأمن جزء لا يتجزأ، فإنه يحتوي دائمًا على تشفير أمان AES 128 بت مدمج.

أحدث Z-Wave. يتم تشغيل MultiSensor 6 بواسطة شريحة السلسلة 500 الجديدة من الجيل الجديد من Z-Wave ، وهي أفضل أساس للأجهزة المنزلية الذكية الحديثة.

دائما أمن. تلبية الحاجة إلى اتصال آمن؛ يستفيد جهاز MultiSensor 6 من تشفير الاتصالات AES 128 بت

أفضل لاسلكي. الاتصالات اللاسلكية من MultiSensor 6 أسرع بنسبة 250٪ وتبث على مسافات تصل إلى 150 متر.

الوزن 0.1000
العلامة التجارية Aeotec
اللون أبيض
وحدة المعالجة المركزية N/A
ذاكرة فلاش N/A
Z-Wave -
ZigBee N/A
بلوتوث N/A
VeraLink N/A
Cellular N/A
البطارية 1 CR123A batteries required. (included)
مدخل USB N/A
WAN Port N/A
الحجم Small
شهادة -
المكونات التابعة للمنتج -

استخدم المسافات للفصل بين العلامات. استخدم علامة اقتباس واحدة ( ') لعبارات.


اكتب رأيك

أنت تقوم بإبداء رأيك في : Aeotec - Multisensor 6 حساس متعدد المهام

كيف تقيم هذا المنتج؟ *

  1 نجمة 2 نجوم 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم
القيمة
الجودة
السعر